الرئيسيةس .و .جالأعضاءالتسجيلالتسجيلدخولإتصل بنا
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
صفحاتنا على

 
اعلانك هنا
إعلانك هنا يحقق هدفك إتصل بنا عبرة إستمارة من هنا.


أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
deaa4 - 1384
 
كريدي نت - 526
 
rama basomi - 208
 
mohmmad aude - 87
 
سكر سكرة - 82
 
seham aljabban - 60
 
ملاك الروووح - 50
 
علاوي - 50
 
احمد الياسرجي - 50
 
alzagri - 40
 
احصائيات عالمية
free counters Deaa4

="opaque" flashvars="id

شاطر | 
 

 كل شيء حول الربح من الأنترنت في موضوع واحد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abdoucarinio
   
   


الجنس الجنس : ذكر جنسيتك جنسيتك : جزائرية
المزاج المزاج : عادي
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2
معدل النشاط معدل النشاط : 6
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/05/2013
العمر : 23

مُساهمةموضوع: كل شيء حول الربح من الأنترنت في موضوع واحد   2013-05-26, 17:33



من إعداد : عبد الرحمان
r
بسم الله الرحمن الرحيم

مـــــــقدمه في غاية الأهمية

أولا : أخي وأختي المسلمة أريدكم أن تتأكدوا أنكم وقعتم على كنز سيغير حياتكم تماما بإذن الله ، والله بدون مبالغة إنه كنز اصبروا معي وستعرفون كل شيء .
قبل أن أبدا في كتابة هذا الموضوع قررت أن اقرأ واقرأ عن هذا الموضوع و أن أتأكد من كل شيء من خلال القراءة في المنتديات والمواقع حول كل ما يخص هذا الموضوع حتى أتأكد منه تماما وأعتقد أن هذا ما سوف تفعله أنت لتتأكد من كلامي بعد قراءه هذا الموضوع .

الكمبيوتر والانترنت هذا فقط كل ما يلزمك لكي تبدأ في بناء مستقبلك لكن أنا كنت أفكر أن الموضوع هذا كله نصب لكن تأكدت من كل شيء الحمد لله والدليل على أن هذا الموضوع ليس نصب : إن هذا الموضوع لا يتطلب منك أي أموال
أنا كنت أريد أن لا أطيل في شرح تفاصيل هذا الموضوع ولكن بعد قراءة الكثير من المواقع التي تتحدث عن هذا الموضوع ولم أجد من هو يشرح الموضوع بكل جوانبه ولذلك قررت أن أشرح هذا الموضوع بالتفصيل بطريقه بسيطة من كل الجوانب السلبية و الايجابية فاستعد واقرأ السطور بتمعن ولا تكن مستعجلا فنحن نتكلم هنا عن مستقبلك والله على ما أقول شهيد .

فهيا بنا نبدأ في شرح الموضوع عن طريق سؤال وجواب حيث سأقوم بطرح كل الأسئلة التي ستدور ببالك أو معظمها

الموضوع عبارة عن شركات تقدم إعلانات وعروضا من خلال مواقعها على الانترنت وتعطي أموالا مقابل مشاهدة هذه الإعلانات يعني ببساطه واحد يريد أن يعلن عن موقعه أو منتجه يدفع لهذه الشركة وهي تعرض إعلانه على موقعها وتشاهد هذه الإعلانات تدفع الشركة جزء من أرباحها للمشتركين الذي يشاهدون هذه الإعلانات .

سؤال : لكن هذه الشركة كيف تعرف أنني شاهدت الإعلان أولا ؟
الإجابة : بعدما تسجل في الشركة ، ستجد عدد من الإعلانات يختلف من شركة لأ.....

عندما تضغط على الإعلان سوف يظهر عداد على يمين الشاشة مدته من 5 ثواني إلى 30 ثانيه بعدها تظهر علامة صحيح معناها أنك شاهدت هذا الإعلان وسجل في حسابك .

سؤال : إذا ، ماذا كسبت الآن ؟
الإجابة : كل إعلان تضغط عليه يعطيك نقود تحسب في حسابك في الشركة يعني نفرض انك شاهدت 10 إعلانات والإعلان ب0.1 دولار يعني سنت معناه صار عندك 10 سنت .

سؤال : لكن هذا المبلغ بسيط جدا ؟
الإجابة : أنا أعلم أنه مبلغ صغير جدا لكن أنا أقول لك تقدر تكبر هذا المبلغ إلى أن يصل لـ 1000 دولار فى الشهر وأكثر على حسب مجهودك ونشاطك والله بدون أي مبالغة لكن ركز معي جيداً وأريد أن أقول لك أيضاَ أننا لا نعتمد على شركة واحدة فقط .تعتمد مثلا 10 شركات و بالتالي ممكن تكون ثروة من هذا المجال
نكمل

سيدي ركز جيداَ معي لأن القادم هو أهم شيء في الموضوع كله ويتوقف عليه زيادة مبلغ ربحك في الشركة وهو

الريفيرال (Referrals )

سؤال : ما هو الريفيرال ؟
الإجابة : الريفيرال باختصار هو :الأشخاص اللذين تدعوهم أنت للاشتراك في الشركة عن طريق الرابط الخاص بك ولما يضغطوا على الإعلانات مثلك يضاف لرصيدك جزء من أرباحهم أو أرباحهم كلها على حسب نظام الشركة دون أن ينقص من رصيدهم شيء .
بمعنى أنك تأخذ نسبة على كل إعلان يضغطه الريفرايل الذي سجلته وكلما الريفرايل الذي سجلته يزيد سوف تزيد أرباحك .

سؤال : ممكن توضح أكثر ؟
الإجابة : يعني الشركة وضعت لكل مشترك رابط في حسابه باسمه يقوم بإرساله لأصدقائه أو أي أحد ولما يضغطوا عليه تفتح لهم صفحة الاشتراك في الشركة يعني يسجلوا تحتك وكل مشترك عن طريقك يتسجل في حسابك , وأنا سوف أوضح كيف تنشر الريفيرال الخاص بك بالتفصيل.

سؤال : لكن ما الذي يدفع الشركة تدفع مرتين مرة لي ومرة للمشترك عن طريقي؟
الإجابة : هذا نوع من أنواع الدعاية للشركة لأنها هكذا تشجعك أنك تعرف أشخاص أكثر بها وبالتالي يزيد عدد الذين يشاهدوا الإعلانات فيزيد دخلها وبالتالي يزيد عدد المشتركين و المكسب الذي تربحه أنت من الشركة يعتبر لاشيء بالنسبة للمكسب الذي تكسبه الشركة من الشركات الكبرى التي تعلن لديها وتدفع بالملايين والمليارات .

سؤال : ممكن اشترك في 100 شركة وهكذا أربح أكثر وأكثر حتى ولو كان عدد الذين سأدعوهم قليل .
الإجابة : أولا أنت ستجهد نفسك كثيراً و لا تستطيع المواصلة لأنك سوف تحس بالملل وبعدها لا تجمع نقود لما يكون لديك ريفرايل والأفضل أنك تركز على عدد قليل من الشركات بعدد ريفرايل كبير .
ثانيا : والأهم أنك لازم تتأكد أن هذه الشركات ليست نصابة لأنه يوجد في أي مجال نصابين ، و في هذا المجال يوجد آلاف الشركات والكثير منها نصاب وبالتالي أنت تكون قد ضيعت وقتك ومجهودك لكن أنا أتيت لكم بالشركات المضمونة تماما بإذن الله ومعروفة جداً في هذا المجال والأوائل فيه وأكيد أنت سوف تبحث وسوف تتأكد من هذا الكلام .

سؤال : جميل لكن متى أستطيع سحب نقودي ؟
الإجابة : كل شركة لديها حد أدني للدفع يختلف من شركة لأ..... من الممكن أن يكون 2$ أو 3$ وهكذا أي أن الحد الأدنى للسحب يختلف من موقع لآخر .

سؤال : جميل لكن كيف أسحب نقودي ؟
الإجابة : لما تدخل على حسابك في الشركه سوف تجد شيء إسمه cashoutاو request payout وفي بعض المواقع your payment منها تستطيع أن تسحب نقودك على البنك الالكتروني .

سؤال : لكن ما هو البنك الإلكتروني ؟
الإجابة : سؤال مهم ركز معي هذا البنك عبارة عن بنك كل الشركات تتعامل معه في تحويل الأموال على النت أقدم لكم بنكين إلكترونيين مشهورين :
الأول : payza وكان إسمه alertpay لكن غيروا إسمه مع إدخال خدمات جديدة ومنها أنه أصبح يدعم الموبايل .
الثاني : paypal مثل البنك الأول .

للتسجيل اضغط على هذا الرابط و شرح طريقة التسجيل بالصور موجودة في منتديات كثيرة جدا بمجرد البحث في جوجل يظهر لك كل شيء عن البنك وطريقه التسجيل .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] Payza link :
Paypal link : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وهذين البنكين من أشهر البنوك الالكترونية العالمية وموثوق فيها جدا جداً لا تقلق أبداً من أي نصب عليك من هذان البنكين وأكيد ستبحث أيضا وتتأكد والتسجيل فيه مجانا تماما .

سؤال : و لكن كيف أستطيع قبض نقودي من البنك الإلكتروني ؟
الإجابة : يوجد ثلاث طرق لسحب أموالك من البنك الالكتروني
الأولى: شركات تحويل الأموال مثل ويسترن يونيون.
الثانية :عبر بعض أغلب البنوك ، مثل سوسيتي جنرال و AGB تفتح فيه حساب بالدولار وتستلم البطاقة التي تستطيع أن تسحب بها نقودك و هذه الطريقة التي يتبعها كثير من الناس وأنا شخصياً .
الثالثة : ( ومن الأفضل لك أن تتبعها في بدايتك ) : عبارة عن شيك يرسله البنك الالكتروني إلى بيتك .

سؤال : ممكن أعرف لماذا تطرح هذا الموضوع يعني بصراحة ماذا ستكسب ؟
جواب :سوف أقول لك بكل أمانة لأنك لازم تعرف نيتي لأنك لما تتعمق في الموضوع سوف تجد نفسك في موقفي وسوف تعرف لماذا أطرح هذا الموضوع .
أولا: أنا سوف أكون الريفرايل تاعك و سوف تسجل في الشركات عن طريقي إن شاء الله .
ثانيا:أنا أريد أن أعرف أكبر قدر من إخواني العرب والمسلمين بهذا المجال الرائع لأنه كثير منهم ليس لديه أدنى فكرة عنه في نفس الوقت الغرب مستفيد منه جدا ويوجد بعض الناس فتحت بيوت وعملت شركات من هذا المجال .

ملاحظة : من الممكن أن تقول أنك تأخذ إسم الموقع ولا تشترك عن طريقي .
- أرد عليك وأقولك أن من الأفضل لك أن تدخل من خلال ريفيرال سواء عن طريقي أو عن طريق شخص (ريفيرال) آخر لأنك إذا لم تدخل الشركة عن طريقي فإن الشركة سوف تبيعك كريفيرال لأي شخص آخر دون أن تستفيد أنت شيئا فهناك كثيرون يسجلون دون أن يكتبوا الريفيرال ويتركوا خانة الريفيرال فارغة هؤلاء تبيعهم الشركة كريفيرال لمشتركين آخرين ومعظم هؤلاء جنسيات لا نعرفها و ممكن يهود فالأولوية هنا لمن تعب واجتهد وشرح الموضوع بشكل مبسط وأتى لك بفكره ستغير حياتك إن شاء الله فأنا عن نفسي أرى أن هذا أقل تقدير له وأنا عن نفسي والله لا أشترك فى أي شركه إلا عن طريق رفرايل عربي لكي هو يستفيد وأنا أستفيد لأني لن أخسر شيء بالعكس هكذا كسبت ثواب كبير وبعد البحث في الموضوع ستجد أقسام خاصة لتبادل الريفرايل بين الشركات وده للحرص على أن مجهودنا ونقودنا لا تذهب لأحد غريب لكن تكون لشخص عربي فهو الأولى بذلك من أي شخص أجنبي بمعنى أنك مشترك في شركة وتريد تشترك في شركة ثانية فتبحث عن شخص عربي مشترك فيها وتسجل من خلاله مقابل أن يسجل هو أيضاً في شركتك لكن هذا الكلام بالنسبة لك لا ينفع لأنك لست مشترك فى أي شركة أصلا فلما تريد أن تشترك تحرص انك تدخل من خلال شخص عربي أيا كان مثل ما قلنا قبل هذا وفي النهاية لك الحرية في ذلك .

سؤال: كيف أضيفك كريفيرال ؟؟؟
الإجابة : أنت بمجرد الضغط على الروابط التي سأعرضها الآن سيظهر إسمي أوتوماتيك في خانة الريفيرال وإن لم يظهر ووجدت خانة الريفيرال referrals)فارغة اكتب فيهاabdoucarinio أو الإسم المكتوب في الرابط لأنني لست مشترك في كل الشركات بنفس الإسم لأنه ممكن أن يكون أحد مشترك في الشركة بنفس الإسم فالشركة لا تقبل نفس الإسم مرتين .

لديك الآن فكرة عن الموضوع لكن لكي تقدر تستمر يجب أن تعرف شيء في غاية الأهمية :
أولا : اليأس والملل والإحباط هم أعدائك في هذا المجال فيجب أن تتغلب عليهم ثم ترى ماذا سيأتيك بعد ذلك ، إصبر واعتبره مشروع وسوف تبدأ تحس أن نقودك تزيد شيء فشيء وخلال 3 شهور سوف تبدأ تحس أن الموضوع بدأ ينجح وشاهد أرباحك كيف تصبح بعد سنة لكن يجب عليك أن تصبر ومتملش وأعرف أن مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة
ثانيا : لابد وأن تثق في تماما واعلم يا أخي أن هذا ليس بنصب وإني والله لو لم أعلم أن بهذا الموضوع خيرا كثيرا لما ضيعت وقتي وجهدي ولكني متأكد أنه حقيقي والله لأني مجربه فعلا وهو عبارة عن استثمار وقت الفراغ الخاص بك بطريقه تكسبك الكثير من الفلوس بقليل من الجهد .

ثالثا : ضع هذه الصفحة في المفضلة عندك لكي تراجعها خطوة بخطوة عند الاحتياج لها
Ctrl+D لإضافة الصفحة الى المفضلة

فالنبدأ بالشرح ....
سنقوم بتقسيم المشروع إلى ثلاثة مراحل
المرحلة الأولى : مرحلة التسجيل في البنك الإلكتروني Payza أو Paypal
المرحلة الثانية : مرحلة التسجيل في الشركات الربحية
المرحلة الثالثة والأخيرة : مرحلة الانتشار
المرحلة الأولى : مرحلة التسجيل في البنك الإلكتروني
-استخدام متصفح أسرع من الانترنت إكسبلور وأنا أفضل متصفح جوجل كروم أو أوبرا أو فاير فوكس لأنه يفتحلك أكثر من صفحة في نفس المكان .
و أسرع بكثير أيضاً .
من الأفضل أن تنشئ بريد الكتروني على الياهو أو الهوتميل خاص بالبنوك والشركات الربحية فقط

ملحوظة : لابد وأن يكون الإيميل مكون من حروف وأرقام فقط أي لا تستعمل أي رمز كهذه - _ حيث أن البنك لا يقبل الإيميلات التي بها رموز.
المرحلة الثانية : مرحلة التسجيل في الشركات الربحية .
الشركات الربحية : وهي شركات تقدم إعلانات وعروضا من خلال مواقعها على الانترنت وتعطي أموالا مقابل مشاهدة هذه الإعلانات.
طبعا كما قلنا هذه الشركات متشابه من حيث المبدأ ومن حيث التسجيل بها أيضا وكيفية التعامل مع كل شركة

ملاحظة :
إعلم أخي الحبيب أن هذه الشركات التي سأطرحها عليك عالمية وصادقة ومضمونة( أنا جربتها ) ومشهورة جداً كما قلنا وأكيد ستبحث وتتأكد

الشركات
الشركة الأولى :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
هذه الشركة من أحسن الشركات في المجال و تتوفر على خاصية إضافية لم نشرحها في الموضوع
و هي خاصية: نافذة الإعلانات حيث أنك بعد التسجيل تحمل برنامجاً عند تشغيله تظهر لك نافذة صغيرة تعرض الإعلانات و تعطيك أموالاً تضاف تلقائياً في حسابك في الشركة . و بها خاصية الريفيرال حتى المستوى 10 .
الشركة مضمونة 100%
الحد الأدنى للدفع 2$
الشركة الثانية :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

هذه الشركة الأولى على جميع الشركات في هذا المجال ومضمونة 100%
الحد الأدنى ليها 2$

الشركة الثالثة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

و كما أنتم تشاهدون هنا رابط الريفرايل أرقام و ليس حروف
هذه الشركة الثانية في هذا المجال و بها خاصية تنفرد بها عن باقي الشركات وهي أنا تدعم الريفرايل حتى 8 مستويات
بمعنى أنك تأخذ نسبة من الريفرايل الخاص بك والريفرايل الخاص بك يدعوا ريفرايل آخر و أنت تأخذ أيضاً نسبة عليه و الريفرايل يدعو ريفرايل خاص به وهكذا حتى الريفرايل الثامن وأنت أيضاً تأخذ نقود هذه الشركة لوحدها لو ركزت فيها تأخذ منها نقود معتبرة
والحد الادنى لها 6$ لا تقلق كثيراً كله سهل بالريفرايل إن شاء الله

الشركة الرابعة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
والحد الأدنى لها 1$

الشركة الخامسة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

والحد الأدنى هنا 1.5 سنت (0.10$)

الشركة السادسة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
هذه الحد الأدنى لها 2$ لكن إعلاناتها سعرها عالي يصل 10سنت للإعلان

الشركة السابعة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
و الحد الأدنى لها 2$

الشركة الثامنة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
و الحد الأدنى ليها 1$

الشركة التاسعة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
والحد الأدنى 1$

الشركة العاشرة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
والحد الأدنى 1$

الشركة الحادية عشر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
والحد الادنى2$
الشركة الثانية عشر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
هذا الموقع جد رائع لإمتيازه بخاصية فريدة و هي ربح المال من facebook , twitter, youtube , google
و يدفع المال بالأورو .

الشركة الثالثة عشر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
لها نفس نظام الشركة السابقة . لكن الدفع بالدولار

وهذه الشركات تعتبر الأولى بلا منافس في مجال الربح
مع العلم أن كل هذه الشركات لن تستغرق كثير من وقتك باستعمال جوجل كروم أو فاير فوكس- بالنسبة للمبتدئين ممكن أن تأخذ من وقتكم ساعة أو ساعة ونصف يوميا
وهذه الشركات أثبتت مصداقيتها بسبب خاصية الدفع الفوري حيث انك بمجرد أن تطلب نقودك من الشركة تجدها في البنك الإلكتروني على طول على عكس شركات أخرى ممكن أن تتأخر في الدفع لمدة شهر وهذا طبعا شيء ممل وممكن تشك فيها أنها نصابة وسوف أرجع أقول لك إذا كنت تريد أن تشترك في أي شركات أخرى براحتك أهم شيء تتأكد منه مصداقيتها لكن الشركات التي لديك أهم حاجة ولا تشغلك عنهم أي شركات أ..... لأن هذه الشركات مضمونين تماما بإذن الله و غير معقول نترك المضمون ونروح للي مشكوك فيه .

الآن واعلم يقينا أنك على أول الطريق حيث أن هذه المرحلة من أهم مراحل المشروع بأكمله حيث انك من الممكن أن تربح آلاف الدولارات شهريا إذا أتقنت هذه المرحلة وعملت بجد وبمسؤولية وأظهرت براعتك ومهاراتك

وقبل أن أبدأ بشرح مرحلة الإنتشار دعني أقول أن أهم حاجة في المشروع هذا هو الشركات المضمونة وكيفية نشر الرابط الخاص بك لذلك ركز معي
لكن أنا أعطي لك أرقام وحسابات معينة لرصيدك من الريفرايل لأن هذا يعتمد على مجهودك أنت ولكن أقول لك أنك من الممكن أنك تدعو الآلاف الريفرايل وتكسب الآلاف منهم بدون مبالغة والله وكله بالدولار

كيف أقوم بدعوة هؤلاء الأفراد إلى الشركات من خلالي ؟
والإجابة أن هناك عدة طرق إن أتقنتها فاعلم أنك ستدعو المئات في غضون أشهر

الطريقة الاولى : المنـــتديات
الشـــرح :
المنتديات هذه كنز لوحدها لأنها يدخلها ناس كثيرون جدا خلال الساعة الواحدة

كل ما عليك فعله هو أن تسجل في المنتديات ذات الصلة بالموضوع أو قريبة الصلة وتبدأ بشرح المشروع بشكل دقيق حتى يفهموا كل جوانب المشروع وذلك من خلال المشاركات أو عمل موضوع جديد

وكيف اعرف أن هذا المنتدى له صله بهذا الموضوع ؟

إن ذهبت إلى موقع البحث جوجل وكتبت " منتدى شركات الربح "أو"منتدى الشركات الربحية" ستجد مئات المنتديات وستكتشف عالم ثاني انت لا تعلم عنه شيء حيث الكثير والكثير يعمل في هذا الموضوع وأنت سترى بنفسك أدخل هذه المنتديات وسجل بها وابدأ بوضع الموضوع الخاص بك.
فلو اشتركت في جميع أو معظم المنتديات التي لها صلة بهذا الموضوع فاعلم علم اليقين أن موضوعك سوف يقرأه الآلاف من أنحاء العالم من الذين يفهمون اللغة العربية والآن اسأل نفسك كم من هؤلاء الآلاف سيشترك من خلالك فستجد رصيدك يزيد ويزيد في كل الشركات الخاصة بك وأنت لا تفعل شيء غير أنك تشاهد الإعلانات الخاصة بك كل يوم كالعادة وهذا لأن هناك من قرأ موضوعك واشترك من خلالك فبالطبع رصيدك يزيد مثلهم و لا ينقص ذلك من رصيدهم أي شيء كما قلنا

إعلم أخي أن الموضوع بين يديك الآن فكلما اجتهدت كلما زاد ربحك ولا تتراجع ولا تمل ولا تيأس فالموضوع بجد مهم وكل دقيقه تبذلها الآن في هذا المشروع ستعود عليك بالربح في المستقبل وإن كنت تبحث عن الفرصة فوا لله هذه فرصة كبيرة لتنطلق حيث انك ستكسب مهارات أ..... كثيرة غير الكسب المادي
واعلم أن هذه الخطوات أهم ما في المشروع حيث أن بعد ذلك ستجد نفسك تأخذ دخل شهري كبير جدا وثابت وكل هذا متوقف على مجهودك في هذه المرحلة ...
وبالتوفيق إن شاء الله

ملاحظة مهمة : هذه الطريقة ناجحة جدا مع من هو يحب دخول المنتديات والمواقع والقراءة فكلما أكثرت من التسجيل في المنتديات وطرح هذا المشروع كلما زاد عدد القراء وزاد عدد المشتركين من خلالك ومن ثم زيادة رصيدك ولكن
احذر احذر احذر : لابد أن تضغط على الإعلانات يوميا في هذه الشركات حتى يضاف لك رصيد الريفيرال الخاص بك فى اليوم التالي- فإذا لم تضغط على الإعلانات كلها في يوم الأحد مثلا لن يضاف لك في رصيدك نسبتك من إعلانات الريفرايل الخاص بك في يوم الاثنين

الطريقة الثانية : برامج الشــــات والــــرسائل
الشـــرح
فكل ما عليك هو أن ترسل لهم الموضوع الخاص بك مع روابط شركاتك فإن استطعت أن تجعل 100 أو 150 فقط أن يشتركوا من خلالك فهذا يعنى أن دخلك شهريا أصبح من 300 إلى 400 دولار على الأقل ثم ابدأ بإرسال الموضوع إلى كل الأصدقاء الموجودين عندك بالقائمة جميعهم وبهذه الطريقة ستجد رصيدك دائما فى زيادة مستمرة نتيجة الطريقة الاولى والتي سبق وان شرحتها بالتفصيل

الطريقة الثالثة: تأجير الريفرايل
هناك نوعين من الريفرايل
النوع الاول : وهو الريفيرال الذي يدخل الشركة من خلال الرابط الخاص بك كما ذكرنا .
النوع الثانى : وهو استئجار الريفيرال وهذا هو موضوع شرحنا هنا . ففي كل شركة تعطيك خاصية تأجير الريفيرال أي تدفع للشركة مبلغ معين لتأجير عدد من الريفيرالز
مثال ..
لتأجير3 ريفرايل تقوم بدفع 0.60$ أو تأجير 10 ريفرايل تقوم بدفع 2$ أو 100 ريفيرال تقوم بدفع 20 $ مثلا وهكذا وبالطبع بعد تأجير الريفيرال يساعد هذا على زيادة الرصيد ولكن بشكل شبه ثابت فلو وجدت أن احد الريفيرالز لا يعمل بشكل جيد من الممكن استبداله
وإذا وجدت أحد الريفيرالز يعمل بشكل جيد ويرى الإعلانات يوميا في الشركة وبانتظام يمكنك أن تمدد له المدة لمدة شهر أو شهرين إضافيين حيث أنك تدفع بالشهر

سؤال : ألم تقل في بداية الموضوع أن كل شيء مجاني في هذا المشروع ؟؟؟
نعم هذا صحيح فيمكنك أن تأجر الريفرايلز برصيدك بالشركة نفسها و هكذا تكون قد استثمرت أموالك التي تحصلت عليها أو ممكن تدخل فلوس لحسابك في الشركة من البنك الإلكتروني عشان تشترى الريفرايل و هذه طريقة اختيارية أنت حر فيها والناس تستأجر لكي تزيد رصيدها يعني أنت المستفيد وهذه الطريقة خاصة بالمستثمرين بشكل أو بآخر حيث أنها مربحة جدا لمن هو يملك رأس مال عالي في الشركة لتأجير الريفيرالز ومن ثم يزيد الرصيد الخاص به بشكل ثابت

ممكن أعرف من أين أتت الشركة بهؤلاء الريفيرالز ؟ وكيف تدفع لهم الشركة ؟
تتذكر في أول الموضوع حينما قلت لك الأولى بك أن تسجل من خلالي أو من خلال شخص آخر لأنك إن لم تسجل من خلال أي شخص ستقوم الشركة باستئجارك لحسابها لأي شخص يدفع لها ؟ دون أن تستفيد أنت شيئا .
مع العلم أنه من الممكن أن يكون يهودأ حيث يعمل العديد منهم فأ هذا المجال ولكننا للأسف مغيبين عنه تماما
هذا ما كنت اقصده فالشركة تقدم دعايا لنفسها في كل مكان حتى يشترك الأعضاء
من خلالها مباشرتاً ومن ثم تقوم باستئجارهم لأشخاص يدفعون لاستئجار ريفيرالز وهناك بعض الأشخاص الذين يشتركون في الشركة ويتركون خانة الريفيرال خالية فتقوم الشركة بستئجارهم لأشخاص يدفعوا أيضا وبالطبع الشركة لا تدفع لك مقابل هذا أي شيء حيث أن هذا هو مكسب الشركة أو دعنا نقول هو احد موارد الشركة .

أنا أشعر أن هذه الطريقة صعبه ومعقده !! لا أدري لماذا !!؟
هذا شيء طبيعي جدا بمجرد دخولك إلى هذا المجال ستتعلم الكثير والكثير

وتذكر أخي الحبيب أنني أضع بين يديك أهم المعلومات التي يقوم عليها هذا المشروع ولذلك انصح أن يكون هذا الموقع في المفضلة عندك لأنك بعد مرور عدة أشهر ستتعلم الكثير و الكثير عن هذا المجال فإن رجعت إلى هذه الصفحة بعد إكتساب بعض الخبرة وقرأتها مرة أ..... ستجد أن كل شيء مفهوم وبسيط إن شاء الله

ستصبح هذه الطريقة من أهم الطرق لضمان ربح عالي وشبه ثابت شهريا من خلال استئجار عدد كبير من الريفيرالز
الطريقة الرابعة:
وهى ترقية عضويتك في الشركة بمعنى انك تدفع للشركة مبلغ معين من رصيدك فيها أيضا أو ممكن تدخل نقود مثل الريفرايل و هذا كله بإختيارك والمبلغ الشركة محدد من طرف الشركة فيترتب عليه أن إعلاناتك تزيد وسعرها يزيد ونسبتك من الريفرايل من ضغطة الإعلان الواحد تزيد وبالتالي رصيدك العام يزيد
الطريقة الخامسة
هي الابتكار وهي تعتمد عليك تماما لازم تبتكر أفكار جديدة تقدر تجيب بها ريفرايل وتساعدك في زيادة ربحك واعلم انك كلما اجتهدت ربنا سيعطيك على قد مجهودك

نصيحتي الأخيرة عندما تبدأ في المشروع بإذن الله قم بعمل الآتي
1- كل موقع تقول بالتسجيل فيه ضعه في المفضلة مباشرة لتسهيل فتح الموقع كل يوم .
2- اجعل اسم المستخدم و كلمة السر نفسهم في كل المواقع
3- بخصوص الحساب البنكي اعمل حساب بنكي واحد فقط بإيميلك واستخدمه لتحويل رصيدك عليه من كل المواقع
4-لا تحاول أن تعمل أكثر من حساب على نفس الموقع لأن الشركة سوف تقوم بغلق الاثنين ويضيع جهدك هباءاً
-5 الصبر الصبر الصبر يا أخى واعلم أنه مفتاح الفرج دائما
6- أنصحك بأن تبحث في مميزات كل شركة على حدة وأي حاجة تقف أمامك ابحث عنها فى جوجل سوف تجد كل شيء تريد فهمه أو لا تريدها وأنت المستفيد في الحالتين وسوف تلاقي أشياء جميلة كثير لكن يجب أن تكون إيجابي واصبر وابحث
7- و تريد أن تتأكد أن هذا الموضوع حلال حلال حلال وأعتقد أن في قراءتك للموضوع لم تجد أي وجه للحرمانية في أي شيء سوف أتركك تتأكد ابحث عن حكم الشرع في مجال الشركات الربحية وسوف تجد فتاوى كثير عن الموضوع وكلها تجيزه وتقول انه حلال
ختاما الريفيرال الخاص بي لمن لا يظهر لديه الريفيرال أثناء التسجيل هو abdoucarinioطبعا تكتبه في خانة الريفيرال أو الإسم الموجود في الرابط كما قلت قبل ذلك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
deaa4
Admin
Admin
avatar

الجنس الجنس : ذكر جنسيتك جنسيتك : سوري
المزاج المزاج : رايق
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1384
معدل النشاط معدل النشاط : 3717
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 06/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: كل شيء حول الربح من الأنترنت في موضوع واحد   2013-07-02, 09:52

يعطيك الف عافية موضوع مميز 

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كل شيء حول الربح من الأنترنت في موضوع واحد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: عالم الحاسوب ::   :: الربح من الإنترنيت-
انتقل الى: