الرئيسيةس .و .جالأعضاءالتسجيلالتسجيلدخولإتصل بنا
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
صفحاتنا على

 
اعلانك هنا
إعلانك هنا يحقق هدفك إتصل بنا عبرة إستمارة من هنا.


أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
deaa4 - 1384
 
كريدي نت - 526
 
rama basomi - 208
 
mohmmad aude - 87
 
سكر سكرة - 82
 
seham aljabban - 60
 
ملاك الروووح - 50
 
علاوي - 50
 
احمد الياسرجي - 50
 
alzagri - 40
 
احصائيات عالمية
free counters Deaa4

="opaque" flashvars="id

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية ..؟؟!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
deaa4
Admin
Admin
avatar

الجنس الجنس : ذكر جنسيتك جنسيتك : سوري
المزاج المزاج : رايق
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1384
معدل النشاط معدل النشاط : 3717
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 06/04/2010

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية ..؟؟!    2010-11-19, 11:14


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


من يعتقد أن الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطىء



فللزوجة النكدية فوائد ومن أهمها :



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله



طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


تساعد الزوج على صلة الرحم


لأنه على طول هربان عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائماً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ...



تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها , سوف يقضي وقتا أطول في العمل

مما يجعله إنساناً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل :

" وراء كل رجل عظيم امرأة

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكدية ..؟؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: عالم الترفيه ::   :: الطرائف و النوادر و التسلية-
انتقل الى: